أخبار مصر

شهادات ادخار البنك الأهلي وبنك مصر 2023 بعائد شهري 3000 جنيه

شهادات ادخار البنك الأهلي

حصلت شهادات الادخار من البنك الأهلي وبنك مصر على أعلى عائد يبحث عنه المواطنون في جمهورية مصر العربية، وذلك وفقًا لما تم التحقق منه عبر محرك البحث جوجل في الأيام الأخيرة، جاء ذلك بعد قرار البنك المركزي المصري برفع أسعار الفائدة بنسبة 2٪، وعرضت كثير من البنوك شهادات استثمار جديدة تتمتع بأعلى نسبة عائد، وسيعقد البنك المركزي اجتماعًا يوم الخميس 18 مايو 2023 ، ونعرض في هذا المقال شهادات ادخار البنك الأهلي وبنك مصر 2023 بعائد شهري 3000 جنيه، تابعونا.

شهادات ادخار البنك الأهلي وبنك مصر 2023 بعائد شهري 3000 جنيه

قرر كثيرون البحث عن شهادات ادخار لدى البنك الأهلي وبنك مصر لعام 2023 بأعلى عائد بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة وذلك بسبب الغلاء والتضخم الذي تشهده العديد من الدول لذلك، سنطرح لكم تفاصيل حول عملية شراء شهادات الاستثمار.

يمكنك الحصول على معلومات عن شهادات الادخار لبنك الأهلي وبنك مصر الموعودة بأعلى عائد لعام 2023 من خلالنا، حيث سنتكفل بتوفير هذه المعلومات لك.

    • قام بنك الأهلي بإطلاق شهادات ثابتة لمدة 3 سنوات تمنح عائداً ثابتاً بنسبة 19%. تتألف الشهادة من 36 شهراً وتتم توزيع العائد منها سنوياً، كما يمكن استلام العائد شهرياً. يمكن شراء الشهادة بحد أدنى 1000 جنيه ويتجدد هذا الحد متعدداً.
    • تفيد التقارير بأن بنك مصر يعتزم عرض شهادة ثابتة تدفع عائدًا بنسبة ١٩٪ لمدة ٣٦ شهراً، ويتم صرف العائد شهرياً، ومن الممكن أن يتم صرفه سنويًا، ويمكن الحصول على الشهادة بحد أدنى ١٠٠٠ جنيه ومضاعفاتها.
    • عندما تشتري شهادات من البنك الأهلي أو بنك مصر بقيمة 200 ألف جنيه بعائد 19% لمدة 3 سنوات، يمكن للعميل الحصول على عائد شهري حوالي 3100 جنيه لمدة 36 شهرًا. عند انتهاء مدة الشهادة، يمكن للعميل إما تطوير شهادة أخرى بعائد مختلف أو سحب قيمة الشهادة المدفوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى