أخبار التعليم

رابط استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادى الجديد الترم الثاني 2023 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادى الجديد الترم الثاني 2023، ينتظر جميع أولياء الأمور والطلاب نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الوادي الجديد الفصل الثاني 2022 بعد الانتهاء من ماراثون امتحانات الفصل الثاني لاستكمال الشهادة الإعدادية لعدد 118 لجنة على مستوى المحافظة في ظل إجراءات احترازية مكثفة بإشراف من رئاسة الجمهورية أقرت وزارة التربية والتعليم ووزارة التربية والتعليم إمكانية الحصول على النتيجة من خلال رقم الجلوس او الاسم وذلك من خلال الخطوات التي سوف نوفرها بالاسفل للحصول علي نتيجة الصف الثالث الاعدادي .

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادى الجديد

تعد نتيجة الصف الثالث الاعدادي أهم خطوة لإكمال العملية التعليمية وذلك من اجل الوصول إلى حلم كل طالب بالالتحاق بالمدرسة الثانوية ، وفي الساعات الماضية اشتدت عملية البحث من قبل الكثير من الطلاب عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2022 والتي سنقدمها لك بكل التفاصيل باتباع الفقرات التالية.

محافظ الوادي الجديد يعتمد نتيجة 3 اعدادي

وافق اللواء محمد الزملط محافظ الوادي الجديد على نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2022 بنسبة نجاح 93٪. أن 6 طلاب حصلوا على الدرجة النهائية من بين 15 طالبا من الشهادة الإعدادية الأولى بمحافظة الوادي الجديد.

نتيجة نت : نتيجة الشهادة الإعدادية

انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الوادي الجديد في الفترة من 14 إلى 19 مايو 2022 ، وبعدها بدأت الرقابة في تصحيح أوراق الامتحانات للعام الثالث من المرحلة الإعدادية بمحافظة الوادي الجديد.

وبحسب ما تداولته بعض الصحف حول آخر أنباء تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية ، كشف الدكتور جمال حسن وكيل وزارة التربية والتعليم لمحافظة الوادي الجديد ، عن آخر مستجدات النتيجة أن أعمال التصحيح ما زالت مستمرة. داخل رقابة الشهادة الاعدادية حتى الان ولم يفرغ الضبط والتحكم باعمال التصحيح.

  1. الدخول إلى موقع نتيجة نت عبر المتصفح الخاص بالطالب أو ولي الأمر.
  2. اختيار “محافظة الأسكندرية” من بين قائمة المحافظات المعروضة على الموقع.
  3. كتابة رقم الجلوس في الصندوق المخصص له.
  4. اختيار “الاستعلام عن النتيجة”.
  5. يتم عرض نتيجة الطالب كاملةً،

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى