أخبار التعليم

“شغااال” بالاسم ورقم الجلوس.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة 2023 الترم الثاني

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة 2023 الترم الثاني، يترقب طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة موعد إعلان نتيجة إعدادية القاهرة 2023 الفصل الدراسي الثاني بفارغ الصبر، وذلك عقب أن تم الإعلان بأن نتيجة الثالث الإعدادي الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس سيتم إعلانها خلال الساعات القليلة القادمة على البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة، وسنتابع معكم خلال السطور القادمة رابط وخطوات الحصول على نتيجة الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة 2023 الترم الثاني

انتهت عمليات تصحيح أوراق إجابات طلاب الشهادة الإعدادية 2023 محافظة القاهرة الترم الثاني، ومن المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة إعدادية القاهرة 2023 من قبل محافظ القاهرة خلال ساعات وإعلان أوائل المحافظة، ثم يتمكن بعد ذلك الطلاب و
أولياء الأمور من الاستعلام على نتيجة الثالث الإعدادي 2023 محافظة القاهرة بالاسم ورقم الجلوس إلكترونياً من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة أو بوابة التعليم الأساسي بالقاهرة.

رابط نتيجة إعدادية القاهرة الترم الثاني 2023

بعد اعتماد محافظ القاهرة نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة 2023 الترم الثاني سيصبح في إمكان طلاب الشهادة الإعدادية معرفة نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالاسم ورقم الجلوس من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة من هنا، ثم يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به، والضغط على عرض النتيجة لتظهر له كافة التفاصيل المتعلقة بالنتيجة بدرجات المواد.

بوابة التعليم الأساسي نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 القاهرة

تتيح بوابة التعليم الأساسي نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة 2023 الترم الثاني فور اعتماد النتيجة من قبل محافظ القاهرة، وللاستعلام على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2023 الترم الثاني من هنا.

كما حددت مديرية التربية والتعليم رقم أرضي 09000100 ورقم هاتف محمول 5757 يستطيع من خلالها الطالب معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 القاهرة الترم الثاني.

ونتمنى من خلال موقعنا “البديل” حصول الطلاب والطالبات على أعلى الدرجات في نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة 2023 الترم الثاني والنجاح والتفوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى