أخبار التعليم

تنزيل نتائج التمهيدي السادس الابتدائي 2023 بالاسم عبر results.mlazemna {دهوك – النجف}

https://results.mlazemna/

حالة من الترقب من جميع الطلاب بالوقت الحالي من أجل الاطلاع علي نتائج التمهيدي بالعراق عقب انتهاء الطلاب والطلاب السبت الماضي من أداء عملية الامتحانات وجدير ان الامتحانات بدئت في الحادي والعشرون من الشهر وبات الطلاب تتنظر اعتماد النتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم ولكن حتي الان لم يتم الإعلان عن النتيجة وجاري عملية التصحيح وانتهت الوزارة بنسبة 70% من التصحيح وسوف تعلن النتيجة بالأسبوع القادم علي مواقع الوزارة نتائجنا وموقع نتيجة نت وموقع ملازمنا العراقي.

نتائج التمهيدي السادس الابتدائي 2023

وحالة من الرهبة من قبل طلاب وطالبات الصف السادس التمهيدي من أجل الحصول علي نتائج الامتحانات عقب انهائهم بالوقت الحالي ولكن حتي الان لم تخرج الوزارة وتوفر النتيجة علي مواقع الوزارة او المواقع التعليمية وجدير أن النتيجة تستغرق وقت كبير في عملية التصحيح .

رابط نتائج السادس الابتدائي 2023

يمكننا الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي التمهيدي بالعراق وذلك عقب اعتماد النتيجة وذلك  من خلال اتباع الخطوات التالية:-

  • يتم الدخول على رابط وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq.أو موقع نتائج السادس التمهيدي .
  • النقر على الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023.
  • تسجيل بيانات الطالب المراد الاستعلام عن نتيجته الاسم/ رقم الجلوس/ المحافظة/ وكافة البيانات الأخرى.
  • النقر على استعلام لتظهر تفاصيل النتيجة.
المحافظة
الحالة
تنزيل
نينوىفي الانتظار
ديالىفي الانتظار
الكرخ 1في الانتظار
الكرخ 2في الانتظار
الكرخ 3في الانتظار
الرصافة 1في الانتظار
الرصافة 2في الانتظار
الرصافة 3في الانتظار
النجففي الانتظار
ذي قارفي الانتظار
القادسيةفي الانتظار
صلاح الدينفي الانتظار
واسطفي الانتظار
اربيلفي الانتظار
السليمانيةفي الانتظار
دهوكفي الانتظار
الأنبارفي الانتظار
بابلفي الانتظار
البصرةفي الانتظار
كربلاءفي الانتظار
كركوكفي الانتظار
ميسانفي الانتظار
المثنىفي الانتظار

واعلنت وزارة التربية والتعليم بالعراق بالساعات الماضية ان عملية توفير النتيجة علي المواقع سوف يستغرق وقت كبير وحتي الان تتم عملية التصحيح في جموع محافظات العراق ونعمل حالياً علي الانتهاء من عملية التصحيح في جميع المحافظات وسوف تتوفر اليوم او الغد .

واعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن توافر روابط بالاعلي مباشر للحصول علي النتيجة بدون اي مشاكل .

نتائج التمهيدي results.mlazemna

أخبار متداولة عن ظهور نتائج السادس الإعدادي قريباً ، علي موقع ملازمنا ونتابع معكم أخر أخبار ظهور نتائج طلاب العراق لحظة بلحظة. ساعات قليلة وسوف تتوفر نتائج السادس الابتدائي العراق الدور الأول عبر موقع وزارة التربية والتعليم وموع نتائجنا.

نتائج التمهيدي الدور الأول بالعراق

قدمنا لحضراتكم في الفقرات السابقة لينك الحصول على النتائج وفور ظهور النتيجة عليكم الدخول على موقع الاستعلام وتجدون النتيجة كاملة وحتي الان لم تعلن الوزارة عن النتيجة وجاري الإنتهاء من عملية التصحيح واكدت الوزارة أن النتيجة سوف تعتمد الاسبوع القادم واعلنت الوزارة بالساعات الماضية عن ثلاث محافظات بالعراق ويمكن للجميع الان الحصول علي النتيحة الان من خلال الروابط المتوفرة بالأعلي بدون الي مشاكل .

وتجري حالياً عملية التصحيح لإعتماد باقي نتائج السادس التمهيدي بالعراق واعلنت الوزارة بالساعات الماضية ان الوزارة تعمل علي رفع النتيجة بجموع المحافظات لحضراتكم فور توفيرها بالمحافظات العراقية وحتي الأن لم تقوم الوزارة بإستخراج النتيجة في باقي المحافظات بالعراق وتعمل بالوقت الحالي علي رفع النتيجة بباقي المحافظات العراقية، وصرح المتحدث الرسمي باسم الوزارة أنهم إنتهو بنسبة كبيرة من تصحيح الامتحانات بالفترة الحالية .

تعمل الوزارة بالوقت الحالي علي اعتماد النتيجة بعموم العراق وجاري رفع الملفات الخاصة بباقي المحافظات بالعراق وحالياً تم رفع 6 محافظات .

ولم يتم الكشف عن النتيجة في العديد من المحافظات بالعراق ونعمل حالياً علي توفير روابط مباشرة للحصول علي النتيجة في كافة المحافظات التي اعتمدت من قبل وزارة التربية العراقية وتعمل الوزارة علي رفع النتيجة في العديد من المحافظات بالعراق وذلك تجنباً لوقع المواقع التعليمية اثناء حصول الطلاب علي النتائج .

واعلنت وزارة التربية والتعليم انها بالوقت الحالي تعمل علي توفير النتيجة بالمحافظات العراقية التي لم تظهر وسوف نتابع مع حضراتكم فور اعلان النتائج بالمحافظات الاخري بالعراق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى