أخبار التعليم

Lïnk هـات نتيجتك هُـنا.. موقع نتيجة نت نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية بالاسم ورقم الجلوس جميع المراكز “طنطا + سمنود + المحلة الكبري”

نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية

ينتظر أكثر من 90 ألف طالب وطالبة بفارغ الصبر إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية للفصل الدراسي الثاني، تم خضوع هؤلاء الطلاب لامتحانات نهاية العام في 657 لجنة امتحانية موزعة في المحافظة، من المتوقع أن تصدر نتائج الإعدادية بالغربية في الساعات القليلة المقبلة، قد انتهى الطلاب من امتحانات الفصل الثاني يوم الخميس الماضي وبدأت على الفور عمليات تصحيح الامتحانات، ولا توجد أي شكاوى تم رفعها بشأن صعوبة الامتحانات، وفقًا لناصر حسن، وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، يتم الانتهاء حاليًا من عمليات التصحيح النهائية لإعلان نتائج الشهادة الإعدادية بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية الترم الثاني 2023

تم اتخاذ إجراءات صارمة في عمليات التفتيش، سواء التفتيش الذاتي أو باستخدام أجهزة الكشف عن المعادن والأجهزة السلكية واللاسلكية، بهدف ضمان العدالة الكاملة بين جميع الطلاب وتحقيق المساواة بينهم، وأكد “حسن” أن التعليمات الامتحانية والضوابط التي وردت من الوزارة في هذا الصدد واضحة وعادلة، وتهدف إلى تحقيق المصلحة العامة لجميع الطلاب.

تم تنظيم اللجان الامتحانية وتنظيم دخول الطلاب في الأوقات المحددة، وتوفير أوراق الإجابة والأسئلة بهدف ضمان أقصى درجات الأمان والحفاظ على سرية الامتحان بين جميع الطلاب.

توزيع درجات الشهاده الاعداديه محافظه الغربية

نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية حيث توزيع درجات شهادة الإعدادية على النحو التالي، حيث تشمل مادة اللغة العربية 80 درجة، ومادة اللغة الإنجليزية 60 درجة، ومادة الدراسات الاجتماعية 40 درجة، ومادة الرياضيات 60 درجة، ومادة العلوم 40 درجة. يتم حساب المجموع الكلي للدرجات ويكون 280 درجة.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية الترم الثاني

لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية جميع المراكز اتبع الخطوات التالية:

  1. يمكنك الوصول إلى بوابة محافظة الغربية الإلكترونية عن طريق نتيجة نت.
  2. قم بإدخال رقم الجلوس والاسم الخاص بطالب الشهادة الإعدادية.
  3. انقر على رمز الاستعلام للحصول على النتيجة.
  4. ستظهر نتيجة الطالب بالكامل لامتحانات الفصل الدراسي الثاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى