عربي و دولي

تــوّه ⭕️ اكتشـف اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية | اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة mosla.gov.iq | مظلتي بحث

انتظار قائمة اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية تعد من أكثر الأمور التي ينتظرها المستفيدين من هذا الدعم بفارغ الصبر حتى يستطيعوا شراء المستلزمات الشهرية التي تبقيهم على قيد الحياة، علما بأن هذه المساعدات عادة ما تتلقى انتشارا وترحيبا كبيرا من قبل الأسر المتعففة وأصحاب الدخل المنخفض في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة، لذلك سنتعرف معا على تفاصيل هذا الدعم سواء كانت شروطه أو الاستعلام عنه.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

هيا بنا نتعرف على خطوات الاطلاع على اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية تلك الخطوات التي ارتفع البحث عنها منذ أكثر من أسبوعين متتالين، لا سيما أن هذا الدعم المقدم من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية استطاع أن يغير من حياة الأسر الفقيرة وتجعلهم على قيد الأمل، لا سيما أن هناك عدة شروط تعتبر الخطوة الأساسية في نجاح الانضمام لهذا الدعم، ومن بينها أن يكون المتقدم من أصول عراقية ويقيم بشكل دائم داخل حدود الدولة العراقية.

علما بأن الغرض من وضع هذه الشروط ليس التحكم في النفوس البشرية كما تم تداوله، بل تقنين عملية صرف أموال هذا الدعم لضمان وصول المساعدات لأكبر عدد من المواطنين المحتاجين له بالفعل.

التعرف على قوائم المشمولين بالرعاية الاجتماعية

إن خطوات التعرف على اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية تعد الأهم في هذا الأمر حيث إنه دون هذه الخطوات لن يتمكن أصحاب الحق في الحصول على هذا الدعم من الوصول لحقهم، على أن تكون خطوات التعرف على الدعم ليس من خلال موقع الوزارة فقط بل يمكن للجميع أن يتعرف على قوائم الأسماء من خلال منصة مظلتي.

على أن تكون خطوات التعرف وقراءة الأسماء من الكشف كالتالي 

  • اذهب لفتح منصة مظلتي.
  • سيطلب منك كتابة رمز التحقق المرئي من خلال رسائل الهاتف.
  • ثم من الصفحة الرئيسية اختر قسم الخدمات الخاصة بالرعاية الاجتماعية.
  • بعدها قم بكتابة ما يطلب منك من بيانات مع التأكد من صحتها.
  • وهنا تأتي الخطوة النهائية ألا وهي الضغط على زر تنزيل الكشوفات بصيغة Pdf.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة

يريد الكثير من المواطنين بجميع محافظات العراق معرفة اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة، حيث هناك حالة من الترقب والحذر لانه لم يتم الاعلان عنها الي الان، حيث يمكنكم معرفة ذلك عبر منصة مظلتي، وهم اسماء الدفعة السابعة والاخيرة في هذا العام، لذا تابعونا باستمرار وسوف نساعدك لمعرفة اسمك.

زر الذهاب إلى الأعلى